نجح رجال الأمن في مطار القاهرة في القبض علي شخص يحمل معه كمية من المخدرات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ألقت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولي القبض على راكب مصري لحيازته حقائب وطرود تحتوي على الماريجوانا، وآخر بحوزته كميات غير معلنة من العملات الأجنبية. الحالة الأولى: تم إيقاف محمد عبد الباقيأنا رئيس القسم المسؤول عن لجنة الخط الأخضر. أنا ملتزم بالتأكد من نجاح الخط الأخضر.

القبض علي راكب يحمل معه ممنوعات

أنا هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول المشروع. إنني أتطلع إلى العمل معكم لإنجاح هذا الأمر. ، أثناء استكمال الإجراءات الجمركية للمسافرين على إحدى رحلات الخطوط الجوية السويسرية من زيورخ.

نفى راكب حيازة أشياء يجب الكشف عنها أو أشياء تستحق الضرائب والرسوم أثناء محاولته الخروج من بوابة مجلس الجمارك لاحظ ضابط الجمارك الذي فتش حقائبه تكاثفًا عضويًا في الحقيبة. أمير مطر، المدير الرياضي للصالة عند الوصول إلى المبنى رقم 3 المكلف من قبل ضابط الجمارك علاء عبد الرحمن، نتج عن التفتيش اليدوي لأمتعة الركاب ضبط 3 أكياس شفافة تحتوي على نبات القنب المخدر و 3 عبوات بلاستيكية بها بسكويت ممزوج بالقنب، و 3 بذور قنب من نفس النبات المخدر و 3 عبوات بلاستيكية.هل هناك خطأ ما؟  التعريفات الجمركية للمسافرين على رحلات طيران الإمارات المغادرة من دبي بخاري لاحظ مسؤولو الجمارك كثافة الورق في الأمتعة.

كلف عمرو عبد العزيز الأميري المشرف المتنقل المشرف على صالة الوصول بصالة الوصول 2 ضابط الجمارك محمد مصطفى إبراهيم بفحص أمتعة الركاب يدويًا، الأمر الذي أدى إلى مصادرة لفات ورقية تحتوي على عملات أجنبية أسفل الكرتون أسفل الكرتونة. حقيبة. محمود عبد النبي عباس عين مفوض الجمارك لجنة من ضابطي الجمارك بسمة حسني عبد الحميد ونورهان محمد فؤاد لإجراء عملية جرد وحصر بلغ مجموعها 85 ألف دولار أمريكي، متجاوزة الحد القانوني البالغ 10 آلاف دولار أمريكي وما يعادله من العملات الأجنبية التي تدخل دون إفشاء بموجب العملة ومكافحة.

تهمة غسيل الأموال

غسل الأموال هو جريمة جنائية تنطوي على تمويه الأموال التي تم الحصول عليها بطريقة غير مشروعة كعملة مشروعة. يسمح هذا للمجرمين بتحريك الأموال دون أن يتم اكتشافهم ، مما قد يؤدي إلى زيادة الأرباح والمزيد من الجرائم التي يتم ارتكابها. يعتبر غسيل الأموال عملية معقدة تتطلب قدرًا كبيرًا من المهارة والمعرفة ، ولهذا غالبًا ما يتم تنفيذها بواسطة مجرمين محترفين.  النقود والبنوك أمر مدير الجمارك الدكتور صابر عبد الحميد بتقرير ضبط جمركي للراكب الأول، كما أمر محمود عبد النبي بإحضار محضر جمركي للراكب الثاني والمبلغ المتبقي بعد التسليم لعرضه على الدكتور ماجد موسى المدير. من الجمارك في المطار المبلغ المسموح به قانونًا في وقت لاحق كان 10000 دولار، ولكن لم يتم الكشف عنه مطار القاهرة الدولي وتسليم راكبين للنيابة المختصة.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً