هو إحنا في أوربا ولا ايه.. فيديو فاضح بين الولد والبنت علي الكوبري في مصر يفعلون شئ صادم في الطريق العام.. والجمهور يطالب بحبسهم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تم التداول فيديو من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا صباح اليوم السبت ويظهر هذا الفيديو الولد والبنت في بداية العشرينات يمارسون فعل صادم للغايه وذلك اعلى احد الكباري وعندما شعر الفتاه والولد بقدوم السياره جلست مكانها بجانبها الشاب في محاوله لاخفاء ما فعله.

فيديو الولد والبنت علي الكوبري في مصر

ومن احد الذين شاهدوا هذا الموقف كان شاب يقف في بلكونه منزله وراء هذا الامر الغريب الذي ليس متعودين عليه في مجتمعنا العربي وخاصه في مصر وقام بتصويرهم في هذا الوضع ونشر الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وفورا نشر الفيديو تم تداول الفيديو بقوه كبيره على منصه السوشيال مختلفه انواعها وما له هذا الفيديو غضب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت معظم التعليقات سلبيه وطالب الجهات الامنيه بمعاقبتهم اشد العقاب.

وانا ده الفيديو والكثير من التعليقات السلبيه وغضب رواد السوشيال ميديا على هذه المناظر التي بدات تنتشر في مصر ومن ابرز التعليقات التي كانت على هذا الفيديو يا اخي اذا ابتليتم فاستتروا لا حول ولا قوه الا بالله.

من ابرز التعليقات ايضا مش قلت لك ما حدش في رقبه من الاباء  والاهل والبيت ولا عارفين البنت رايحه فين ولا جايه من فين ، البنت عامله حساب الناس عامله حساب اللي ابوها وعائلتها ما كانتش عملت اللي عملته وحتى برده الشاب لو عامل او خايف من ابوه وناس ومكانش عمل قدام الناس اللي هو عمله ده.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً