يسبب الوفاة و كارثة كبيرة…احذروا سلق البيض بهذه الطريقة الشائعة يدمر الكبد ويسبب الوفاة..تعرف علي الطرق الصحية لا سلق البيض

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر البيض من أهم الوجبات السريعة التي تاتي في مقدمة الاشياء التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية المفيدة ويعتبر من أهم الأطعمة التي تعاني منها الأمهات داخل المنزل وهو يعتبر وجبة أساسية في الصباح نظرا لما له من فائدة كبيرة جدا لا احتوائه علي العديد من البروتينات والكالسيوم وهناك العديد من الطرق لا عمل البيض.

وتتنوع طرق الاكل من مكان إلى آخر ومن دولة الي دولة إلا أن أغلب الطرق المفيده في استخدام البيض المسلوق الا ان هناك طريقة سليمة من خلالها يمكن الاستفادة من البيض المسلوق و طهيه بطريقة سليمة و صحية.

وهناك العديد من الأشياء والتي لم تكن ربة المنزل معرفتها عن البيض المسلوق ومدي مدة السلق وكيفية الاستفادة منه وكذالك الابتعاد عن السم القاتل الذي يودي الي كارثة كبيرة في المنزل حيث أن زيادة المدة يودي الي ضرر وعدم الطهي الجيد والسلف الجيد يودي الي ضرر اكبر بكثير سوف نتعرف اليوم عن الطرق الطبيعيه والصحيحه لا سلق البيض.

كذالك نصح خبرا الصحة والأطباء بتناول البيض بطريقة سليمة وقد حدد المدة الصحيحة ما بين سبع دقائق الي عشر دقائق لذالك ننصح بالطريقة السليمة وهي ترك البيض حتي يستوي وان لا يكون الصفار داخل البيضه اللي اللون الاخضر لانه يحتوي علي مادة كبريت وهيه مادة ضارة للغاية وتسبب العديد من المشاكل الكبيرة جدا.

حيث تودي الي اضطرابات في الجهاز الهضمي وانتفاخ بالمعدة وكذالك التعب الشديد والذي يودي الي التسمم ويمكن الاستفادة ايضا من ماء البيض لأنه غني بالكالسيوم والبروتينات ويعمل في التخفيف من المثير من الأمراض وكذالك يمكن امتصاص الكالسيوم عن طريقها من خلال وضع القدمين في الماء الذي تأخذه القدم والجسم من الماء.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً