بعد إعلان موعد نهائي كأس مصر.. تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن بعد إعلان موعد نهائي كأس مصر.. تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في الدوري والان مع تفاصيل هذا الخبر

كأس مصر| أصدرت  رابطة الأندية المصرية قرارا بتأجيل الأهلي والزمالك في الدوري المصري بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم موعد نهائي كأس مصر

لتقرر اللجنة تأجيل مباراتي الزمالك أمام الجونة والأهلي أمام البنك الأهلي، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، المحددة ليوم السبت 9 مارس المقبل.

بعد إعلان موعد نهائي كأس مصر.. تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في الدوري 2بعد إعلان موعد نهائي كأس مصر.. تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في الدوري 2

واتخذت الرابطة برئاسة أحمد دياب هذا القرار إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا، إقامة مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023 بين الأهلي والزمالك في العاصمة السعودية الرياض يوم 8 مارس المقبل.

وخلال الساعات القادمة، ستصدر لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية بيانًا رسميًا خلال الساعات القادمة لتأكيد تأجيل مباراتي الأهلي أمام البنك الأهلي والزمالك أمام الجونة، وسيتم تحديد الموعد الجديد لإقامة اللقاءين.

بيان اتحاد الكرة بشأن إقامة نهائي كأس مصر

يعلن كلٍ من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة الرياضية تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022- 2023 بين فريقي الأهلي والزمالك والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية.

وقد أكد السيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وإستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل “يأتي ذلك بتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين وأن أستقطات الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض بمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

كما اكد السيد المهندس سيف الوزيري نائب رئيس شركة المتحدة الرياضية أن كأس مصر وهو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضًا من كونه يحمل إسم دولة -كأس مصر-.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016

‫0 تعليق

اترك تعليقاً