أغرب قبيلة في العالم كلها بدون ملابس .. قبيلة بها نساء جميلات عاريات لا يرتدون اي ملابس إطلاقا  .. بالصور 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رغم اننا في القرن الحادي والعشرين الا اننا نحن نعيش مع اناس مختلفين للغايه لم يقوموا بالتغيير حتى الان رغم وجود التحديثات من حولهم فهناك بعض القبائل الافريقيه التي من حولنا لا زالت تعتمد على الحياه البدائيه منذ العصر الحجري وتعددت القبائل بشكل كبير جدا في الاونه الاخيره وظهورهم بعادات وتقاليد غريبه جدا لم نكن لم نكن نعرفها فهناك عده قبائل لا يمكن دخوله احد ومن يدخلها يقومون بقتله وهناك قبيله اخرى بيوتها تكون على الاشجار وهي غريبه جدا ومعظم نساءها عاريات.

نتحدث اليكم اليوم عن اغرب قبيله في افريقيا الا وهي قبيله الكوم الموجوده في جنوب افريقيا حيث لا تزال يوجد بها قبائل ريفيه ونائيه للغايه كما يوجد قبيله في نيجيريا افرادها لا يرتدون الملابس تماما سواء كانوا رجالا او نساءا هذا في العصر الحالي الذي نحن فيه فكيف تعيش هذه القبيله وكيف تكون عاداتهم وتقاليدهم وكل شيء لديهم سوف نكون معكم ونطلعكم على هذه القبيله التي امرها غريب للغايه.
قبيلة تسمى قبيله كوما التي تقع في اعماق غابات نيجيريا وهي قبيله ريفيه معزوله عن نيجيريا تماما حيث يسكنون التلال وهذه القبيله على تعيش على الانشطه الزراعيه وكذلك على الصيد البري وحياتهم غريبه جدا.

من حيث لا يرتدون الملابس تقع دوله نيجيريا في جنوبي شمالي افريقيا يا سابع اكبر دوله من حيث التعداد السكانيه كما تنتشر في نيجيريا اكثر من 520 لغه مختلفه وتنتشر اربع اعرق في نيجيريا الكوم بتحديد سن البلوغ للفتاه 17 عاما ولذكري 14 عاما.

كما ان طقوس الزواج من اي فتاه في القبيله يعلمون عند عائله الفتاه لمده خمس سنوات اي تقيم الفتاه عند زوجها او يقيم الزوج عند زوجته لمده خمس سنوات كما يمكن للرجال احضار الحيوانات والابقار والماعز بدلا من العمل لمده خمس سنوات.

تقوم هذه القبيلة للفتاة سن 17 عاما يقومون بخلع اسنانهم بدون اي اشياء او بدون اي تغيير في صوره فظيعه للغايه جدا كما أن لديهم اله يعبدونها وهو خاص بهم دون غيرهم وهو اسمه زوم ورغم ما نحن فيه من تقدم إلا أنهم يعيشون حياة قديمة من العصر الحجري

‫0 تعليق

اترك تعليقاً