اتفرج الان.. تردد قناه اليرموك الاردنيه الناقلة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 106 مترجمه للعربيه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ينتظر العديد من المشاهدين مسلسل المؤسس عثمان وتصدرت مواقع البحث الالكترونيه عن الحلقه 106 التي توجد فيها اثاره وتشويق حيث تسلسله العلاقات وتتصارع الاحداث في مسلسل المؤس عثمان.

قيامة عثمان 106

حيث تورغوت قلب بعصيان عثمان مما ادى الى اعتقاله حيث يعمل طرقات قلب وعثمان بعمل فخ للقائد اولوف وكذلك وليد علاء الدين اسمهان التي دائما تتعرضوا لعثمان وتتحدوا ما اعدائه واعداء الدوله السلاجقه البيزنطيين للتخلص من عثمان بعد ان قام بفتح العديد من الاماكن الخاصه والقلاع الخاصه بالبيزنطيين وتوسع الدوله وتوسع شهرته بين القبائل.

المؤسس عثمان مترجمه للعربيه

العديد من المشاهدين الحلقه 106 على موقع قصه عشق كل اربعاء في الساعه 8:00 مساء يوم الخميس في الساعه الواحده ليلا على موقع قصه عشق نجع عثمان في الاعلان الاول للحلقه 106 من المؤسس عثمان من فخ اولوف بعدما كان متوجها الى قلعه يعني شهير وعمل فخ محكم له ولكن نجاه عثمان من الفخ.

موعد عرض الحلقة 106 المؤسس عثمان

وهناك احداث كبيره جدا في الحلقه 106 التي ينتظرها المتابعين بفارغ الصبر والتشويق من اجل معرفه الاحداث الجديده التي سوف تكون في الحلقه 106 من موقع قصه عشق وكذلك ايضا مع قناه اي تي في التركيه التي تنشر وتبث حلقه المؤسسه عثمان حلقاته والاخرى من كل اسبوع.

وسوف يتم عرض مسلسل قيامه عثمان الليله حيث يتم اذاعته كل اسبوع يوم الاربعاء وينتظر الجماهير في الوطن العربي وفي العالم مشاهده الحلقه 106 على موقع قصه عشق.

القنوات الناقله المؤسس عثمان الحلقة 106

ويعرض المؤسس عثمان على قناه اليرموك الفجر الجزائريه التي تعرض المسلسل  يوم الاربعاء من كل اسبوع.

تردد قناة اليرموك الفضائيه المؤسس عثمان الحلقة  106

تردد قناة اليرموك الأردنية على نايل سات

  • التردد هو 11678.
  • تصحيح الخطأ هو 4/3.
  • الاستقطاب ليكون عمودي.
  • معدل الترميز 27500.

 

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. حاتم حالد قال:

    تمام

اترك تعليقاً