تعرف على نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الان ،  من العيار الثقيل ضمن مباريات برشلونه الودية التي يخوضها الفريق للاستعداد للموسم الجديد بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، ويواجه البرسا اليوفي في مواجهة صعبة علي الفريقين، الذان يعدان من افضل واقوى الفرق في أوربا، وفي هذه المقالة سوف نقوم بنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس قبل بدايتها بالإضافة إلى تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية التي تنقل الماتش عبر شاشتها.

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر ، ينتظر جميع محبي كرة القدم العالمية موعد المباريات سواء كانت ودية ام رسمية ويبحث جميع عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الي تنقل المباريات القناة الرابعة العراقية الرياضية من أبرز القنوات التي تبث المباريات وقد حصلت علي حقوق بث مباشر لجميع المباريات سواء دوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي ودوري أبطال أفريقيا قناة الرابعة الرياضية العراقية حيث تبث محتوى رائع وبجودة عالية وتنفرد قناة الرابعة العراقية عن جميع القنوات الرياضيه أنها تبث المباريات بالمجان عبر الشاشات المفتوحة .

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية

ويقوم الفريقان حاليا بجولة في الولايات المتحدة حيث يستعدان للموسم الجديد بمباراة ودية قوية ضد الأندية الدولية بقيادة بطل أوروبا ريال مدريد.

 ماتش برشلونة ويوفنتوس اليوم بث مباشر

تقام المباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس يوم الأربعاء 27 يوليو، على أن تبدأ صافرة الصافرة في الساعة 2.30 صباحًا بتوقيت القاهرة، الموافق 3.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 4 صباحًا بتوقيت أبو ظبي و 30 دقيقة.

يتطلع مشجعو كرة القدم حول العالم، اليوم الأربعاء، إلى المباراة المنتظرة بين برشلونة ويوفنتوس كجزء من إطار ودي بين الفريقين حيث يستعدون لبدء الموسم الكروي الجديد.

بث مباشر برشلونة ضد يوفنتوس الان الودية في أمريكا

أتم برشلونة مؤخرًا عددًا من الصفقات استعدادًا لموسم كرة قدم جديد، بقيادة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي والمدافع الدنماركي كريستنسن.

وأبرم يوفنتوس ثلاث صفقات مهمة، كما وقع مع الأرجنتيني دي ماريا وبريمر والفرنسي بوجبا الذي سيغيب عن المباراة الأولى أمام برشلونة بسبب الإصابة.

برشلونة ويوفنتوس

وستقام المباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس على ملعب كوتون باول في دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

ولم تعلن أي قناة عربية عن حقوق بث اللعبة، لكن سيتم بث اللعبة عبر عدد من القنوات المشفرة، وكذلك عبر منصة FIFA الرسمية الجديدة، وكذلك عبر قناة FC Barcelona الرسمية.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية التي تنقل مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

تبث القناه جميع المباريات الودية والرسمية مثل الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا والدوري الانجليزي زمن ضمن المباريات التي نقلتها القناة الرابعة العراقية مبارة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي وسوف تنقل مبارة برشلونة ويوفنتوس وجميع المباريات الودية .

تردد قناه الرابعة العراقية الرياضية الجديدة

ويمكن ضبط التردد لقناة الرابعة الرياضية العراقية لمشاهده المباريات مثل دوري ابطال اوروبا والدوري الانجليزي ودوري أبطال أفريقيا والدوري الأوروبي عن طريق التردد التالي 11334 معدل لاستقطاب  يكون أفقي ويصبح معدل الترميز 27500 وانطلق قناة الرابعة الرياضية العراقية بث المباريات الودية والرسمية من 2021.

الاسطورة لايف مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية الان بث مباشر

وقد كانت وفي فترة قصيرة أصبحت القناة مشهورة بطريقة كبيرة جدا بين جميع مشجعين كرة القدم  من مختلف الدول العربية وكنت القناة الرابعة العراقية الرياضية تبث مباريات كاس العرب للشباب وتصفيات كاس اسيا واليكم تردد قناه الرابعة الرياضية العراقية .

تردد قناه الرابعة الرياضية العراقية HD

القمر الصناعي تردد H11678

ويكون معدل الترميز 27500

ويصبح الاستقطاب أفقي

معدل التصحيح يكون 5/6

تردد القناه عبر القمر الصناعي عرب سات

التردد يكون عرب سات V11747

معدل الاستقطاب يصبح أفقي

معدل الترميز 27500

معدل التصحيح 2/3

والقناة الرابعة الرياضية العراقية تبث عبر الانترنت عن طريق الرسمي العربية TV

البرامج التي تقدمها القناة الرابعة العراقية الرياضية

تقدم القناة الي جانب بث المباريات مجموعة من البرامج التلفزيونية الرائعة التي تحتوي علي تحليل معظم المباريات ومن ضمن هذه البرامج مايلي

برنامج صباح الرابعة وبرنامج صوت الملاعب الي جانب برنامج  نقطة الصفر الي جانب برنامج المناورة. مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية يلا لايف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً