يوفنتوس يجبر برشلونة علي التعادل في مباراة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة الودية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية الليلة التي يبحث عنها الملايين من عشاق كرة القدم العالمية ، يدخل فريق اليوفي المواجهة القوية ضد فريق برشلونة المرتشي بفوز كبير على إنتر ميامي وريال مدريد علي التوالي، وابرم اليوفي الكثير من التعاقدات التي لم تكلف خزينته الكثير من المال، وتعاقد مع دي ماريا من باريس سان جيرمان ، وبوول بوغبا من مان يونايتد في صفقة انتقال حر.

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم، بينما يدخل البرسا هذه المواجهة وعينه غ الاستمرار في تقديم أداء قوي كباقي المباريات التي خاضها الفريق في بداية الفترة التحضيرية ، ومن المتوقع أن يكون الاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد الي البدأ به في مباراة يوفنتوس الودية، وابدي ليفاندوفسكي سعادته بالانضمام إلى الفريق الكتالوني.

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر الان يوتيوب

برشلونة بث مباشر لايف،  انتظروا البث المباشر لمباراة برشلونة ويوفنتوس كجزء من استعدادات الفريقين لموسم الليجا الجديد لبرشلونة وإيطاليا ليوفنتوس حيث يسعى برشلونة إلى اللعب في سلسلة الانتصارات الودية من أربع مباريات هذا الصيف، قبل أسابيع قليلة من انطلاق الدوري الإسباني، سيواجهون العملاق الإيطالي يوفنتوس في الساعة 2.30 صباحًا بتوقيت مصر، ريال مدريد ضد كلوب أمريكا يلا شوت 

بث مباشر ماتش مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية يلا شوت

وفاز برشلونة في مبارته الماضية، سجل رافينا هدف برشلونة الجديد في الدقيقة 27 من الشوط الأول. من ناحية أخرى، سيعيش العملاق الإيطالي دون رد بهدفين ضد جوادالاخارا وبرشلونة ويوفنتوس.

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم يلا شوت

برشلونة ضد يوفنتوس مباشرة، ننشر لمشاهدة بث مباشر لبرشلونة ويوفنتوس، يلا شوت، حيث سيلعب برشلونة مباراة طال انتظارها ضد يوفنتوس، والتي ستقام اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2022، جاء التقرير المباشر من موقع كورا على العارضة. يذكر أن برشلونة بدأ الاستعدادات للموسم الجديد وانتهت المواجهة القوية مع أولوت بالتعادل. ذهب إلى أمريكا الشمالية بنفس الهدف في خسارة 6 نقاط أمام إنتر ميامي في 13 يوليو.

مشاهدة برشلونة ضد يوفنتوس الودية يوتيوب

أول 45 دقيقة بعد الانضمام بالنسبة لفريق بايرن ميونيخ، تنازل الشوط الثاني عن مركزه لزميله كريستنسن في قلب الدفاع، مع مشاركة فرانك كيسي أيضًا، حيث قدم اللاعبون أداءً جيدًا للغاية في مباراتهم الأولى ضد الكاتالونيين، والناس راضون عن أنه سيواجه برشلونة ونيويورك ريد بولز في المباراة الودية النهائية يوم 7 أغسطس.

بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة الودية
بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر كورة لايف

لعبة برشلونة ويوفنتوس ضد بعضهما البعض 9 مرات في التاريخ، انتصر خلالها برشلونة 5 وخسر 5، وانتصار Smoja 2 وخسران، وتعادل الفريقان. وكانت المباراة الودية أيضا في أغسطس الماضي، وفي النهاية فاز برشلونة بثلاثة أهدافوسيبدأ تشافي هيرنانديز المباراة. ، المباراة الرسمية الأولى للدوري الإسباني 2022-2023، أمام فاليكانو على أرضه وعلى ملعبه يوم 13 أغسطس وسط جمهوره، يأمل تشافي في تحقيق نتيجة أفضل من الموسم الماضي، خاصة بعد فوزه باللقب الإسباني الموسم الماضي عن طريق 13 نقطة في كل نقطة خلف المتصدر والأبطال في المركز الثاني.

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر الان

من ناحية أخرى، بدأ يوفنتوس الاستعدادات للموسم الجديد بفوزه بهدفين على نادي جوادالاخارا المكسيكي مساء الجمعة في أول لقاء له دون رد. التالي هو 15 أغسطس. سيواجه أليجري برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد في آخر ثلاث مباريات ودية في الصيف، وسيشاهد بالتأكيد أداء لاعبي الفريق والوافدين الجدد، خاصة بعد فوز الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي.، ليضم يوفنتوس بريمر وأندريا كامبياسو. وبول بوجبا وأنخيل دي ماريا هذا الصيف، بينما انتقل الدولي الهولندي دي ليخت إلى بايرن ميونيخ مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

مشاهدة البارسا واليوفي يلا شوت

الزمالك، يارا شوت كولا، تشافي واثق من أن التشكيلة الأساسية هي نفسها مباراة ريال مدريد الأخيرة، لأن بعض اللاعبين شاركوا فقط في 45 أو 62 دقيقة من المباراة، ثم أجروا العديد من التبديلات في الفريق، ومع ذلك، فإن كيسي هو من المحتمل جدًا أن يعود إلى خط الوسط، فمن الممكن استبدال الإيفواري بالإسباني غارفي وسيرجيو سيبدأ ديست في مركز الظهير الأيمن مع رونالد أروجو في الوسط، ومن المتوقع أيضًا أن يبدأ عثمان ديمبيلي وبيير إيمريك أوباميانغ في هذه المواجهة، لكن قد يكون لدى رافينيا وليفاندوفسكي وأنسو فاتي الأفضلية، وفي الوقت نفسه، من غير المحتمل أن يكون فرينكي دي. سيلعب يونغ دورًا رئيسيًا بينما لا يزال اللاعبون الهولنديون موجودين هناك تم ربط الدولي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

بث مباشر ماتش البرسا واليوفي يوتيوب

أما بالنسبة ليوفنتوس، فمن المتوقع أن يجري المدرب أليجري تعديلات ضد جوادالاخارا، وقد ينضم بوجبا وبريمر للفريق في الصيف، وكلاهما محظوظ. اللعب هو الفوز على برشلونة، وقد ينتقل زكريا أيضًا إلى خط الوسط، لكن من غير المرجح أن تتغير منطقة الظهير، حيث من المقرر أن يظل خوان كوادرادو وأليكس ساندرو في الجناح.

مباراة برشلونة يلا شوت العراق الرياضية بث مباشر، العراق الرياضي

مشاهدة مباراة برشلونة تنطلق اليوم عبر شبكة قناة العراق الرياضية التي تبث مباراة برشلونة الودية في موعدها عبر النايل سات:

3:30 صباحاً بتوقيت السعودية

سوف يتم بث مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة الرابعة العراقية العراقية الرياضية المشغل الحصري لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية على النايل سات.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديدة

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11860
  • أما معدل الترميز: 27500
  • وسوف يكون معامل تصحيح في القناة كالآتي الخطأ: 3\ 4

انتهت المقالة وسوف نبين لكم كافة الأخبار عن المباراة وتشكيل الفريقين حتى يطلق حكم المباراة صافرة، مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم يلا شوت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً