هدف الارجنتين الثالث ضد كرواتيا بأسيست خيالي من ليونيل ميسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبحث الكثيرون عن موعد وكيفيه مشاهده مباراه الارجنتين وكرواتيا اليوم في نصف نهائي كاس العالم المباراه المنتظر للغايه التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر وخصوص الجماهير الارجنتين التي تؤثر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، ماتش الارجنتين وكرواتيا بث مباشر.

وبدات الارجنتين في كاس العالم هذه بتموحات قويه وهي الفوز بكاس العالم من المتوقع ان يكون هو اخر كاس عالم لميسي وكثير من منتخب الارجنتين ولهذا كانت الاستعدادات قويه للغايه والتفاؤل القوي للغايه ولكن ما حدث في اول مباراه لمنتخب الارجنتين كانت صادمه للكثيرين حيث تعرض لهزيمه في اول مواجهه له ضد منتخب السعوديه الذي حققت نتيجه تاريخيه حيث تحقق الفوز بهدف واحد، مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر يلا شوت.

ولكن بعد ذلك تم تغيرك الامر من لاعبي الارجنتين واستطاع ان يقدمه ده اكثر من رائع في حققه الفوز على كلا من بولندا والمكسيك وبعد ذلك تاهله الى دور السته عشر لكن في ربع النهائي كانت المباراه صعبه للغايه حيث تقابل الطواحين الهولنديه التي ايضا تريد المنافسه على اللقب بعدما صعدت للنهائي في جنوب افريقيا عام 2010.

مباراه الارجنتين وهولندا شهاده العديد من الاحداث المثيره جدا وظهر ميسي بمنظر غير المعتاد عليه حيث تتلفظ بالفاظ نابيه كثيره في هذه المباراه  وتشاجر ما حكم اللقاء وكانت المباراه مشحونه للغايه مستدعى اداره الفيفا الا تسند اي مباراه اخرى مواجهه الارجنتين وهولندا.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ويري الكثيرون ان حكم اللقاء كان محقا للغايه لان تصرفات ميسي كانت تدعي الى اعطائه بطاقه صفراء في هذا اللقاء بسبب اعتراضه علي الحكم.

موعد ومشاهده مباراه الارجنتين ضد كرواتيا الليله بث مباشر يلا شوت تقام المباراه في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهره والعاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه وقطر على ستاد البيت هذا الاستاد الذي سوف يحتضر المباراه النهائيه ، وبعد توديع كريستيانو رونالدو ونيمار كاس العالم هل سوف يودع ميسي كاس العالم ام انه سوف يتوج بها.

من هو معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم

معلق مباراه الارجنتين وكرواتيا المباراه قويه للغايه ولابد ان يكون المعلق على مستوى الحدث فوضعت مجموعه قنوات بي ان سبورت معلق المباراه هو عصام الشوالي الذي سوف يعلق على هذه المواجهه القويه ودائما معلق الكثير من المباريات لميسي ورفاقه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً