بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم يلا شوت يوتيوب في الليغا الإسبانية لكرة القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرف على معلق مباراه ريال مدريد وفياريال في الليجا الاسبانيه في الجوله التاسعه عشر من مسابقه الدوري الاسباني لكره القدم التي ينتظرها الكثيرون استطاع ريال مدريد في المباراه السابقه ان يحتلي صداره الليجا الاسبانيه بعد فوزه على نادي بلد الوليد.

مباراة ريال مدريد ضد فياريال يلا شوت يوتيوب

ماتش ريال مدريد الان يوتيوب يلا شوت ، واستضيف ملعب لا سيراميكا مواجهه فياريال ضد ريال مدريد حتى يحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نادي فياريال في الجوله السادسه عشر من مسابقه الدوري الاسباني لكره القدم.

بث مباشر ماتش ريال مدريد ان يستعيد صداره الليجا الاسبانيه مره اخرى عندما حقق فوزا بشق الانفس على نادي بلد الوليد بهدفين سجلهما كريم بنزيما واستطاع يستغل ثغره تعثر منافسين مباشر برشلونه عندما تعادل مع اسبانيول، ولد سوا نادي ريال مدريد مع برشلونه الان في صداره ترتيب الدوري الاسباني حيث يمتلك كل منهما 38 نقطه وذلك بعد مرور 15 جوله في هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم

فين مقابل يدخل نادي فياريال الذي استطيع ان يقدم اداء متميزا في ال 15 الجوله الماضيه واستطاع ان يحصد 24 نقطه بفارغ ثلاث نقاط فقط عن المربع الذهبي.

من هو معلق مباراه ريال مدريد وفياريال الليله بث مباشر

عن معرفه من هو معلق مباراه ريال مدريد وفياريال القادمه في الليجا الاسبانيه وذلك في الجوله السادسه عشر من مسابقه الليجا الاسبانيه لكره القدم وعلامه شبكه قنوات بي ان سبورت عن اسناد بتعليق الصوتي والمباشر على الاحداث المباراه الهامه للغايه التي سوف يستضيف فيها ريال ضد ريال مدريد في الليجا الاسبانيه لكره القدم.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً