موعد مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر يلا شوت نصف نهائي كاس العالم فيفا قطر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يزداد البحث عن موعد وكيفيه مشاهده مباراه المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كاس العالم لكره القدم فيفا قطر 2022 وايضا القنوات المفتوحه الناقله لهذه المواجهه القويه للغايه التي ينتظرها ملايين العرب والمسلمين في كل مكان.

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا يلا شوت

مكان منتخب المغرب وتحقق المفاجاه الكبرى بعد تحقيقه للفوز على منتخب البرتغال ومن قبله منتخب اسبانيا والتاهل الى نصف نهائي كاس العالم لكره القدم اول منتخب عربي واسلامي وافريقي يصل الى هذا الدور من كاس العالم.

مباراة منتخب المغرب وفرنسا بث مباشر

وبعد الانجاز التاريخي لاسود الاطلس الكافرون يبحثون عن موعد مشاهده مباراه المغرب ضد فرنسا المغرب في مواجهه صعبه للغايه حيث يواجه بطل كاس العالم السابق الذي حققها الفوز في المباراه النهائيه في كاس العالم في روسيا على منتخب كرواتيا لما لا يفعلها المغرب وهو الذي استطاعه ان يفوز على بلجيكا ومن ثم اسبانيا ومن ثم البرتغال.

موعد مباراه البرتغال وفرنسا بث مباشر نصف نهائي كاس العالم

تقام مباراه المغرب ضد فرنسا مباشره يوم الثلاثاء 12 من ديسمبر القادم هذه مباراه سوف تكون في تمام الساعه 10:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه وقطر والتاسعه مساء بتوقيت القاهره والسبع مساء بتوقيت المغرب ما يعني ان هذا التوقيت مثالي لمعظم الدول العربيه اما ملعب المباراه فسوف يكون معاقل اللقاء استاذ البيت وان شاء الله في حال النجاح منتخب المغرب سوف تكون سابقه تاريخيه الاولى تحصل في التاريخ ولما لا نفوز بكأس العالم.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً