يلا شوت الجديد مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا الودية بث مباشر الان

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يخوض نادي ريال مدريد استعدادات قوية للغاية للموسم الجديد ، وخاض قبل أيام قليلة مواجهة قوية ضد نادي برشلونة الإسباني الذي خسر المباراة بهدف نظيف سجله رافينيا ،ويواجه في المباراة المقبلة نادي كلوب امريكا، ويشارك ريال مدريد في هذه البطولة رفقة يوفنتوس وبرشلونة وكلوب أمريكا المكسيكي وعدة فرق اخرى.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا القادمة الودية

مباراة ريال مدريد الودية بث مباشر ، يقابل النادي الملكي ريال مدريد نادي كلوب امريكا في مباراة ودية في بطولة الابطال الودية ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022\2023 وقبل مبارتين كأس السوبر الاسباني وكأس السوبر الاوروبي.

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا القادمة بث مباشر

ويزداد البحث عن مواجهة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا القادمة وموعد بث المباراة والقنوات الناقلة لها، وسوف نبين لكم في هذه المقالة موعد مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا القادمة بث مباشر ، ومن المتوقع أن يشارك كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في هذه المباراة لأول مرة في الموسم المقبل، وذلك بعدما غاب عن مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة السابقة.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية

تلعب المباراة صباح الأربعاء الموافق 27 من الشهر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر

ويطمح نادي ريال مدريد في أن يصالح ويطمئن جماهيره بعد الخسارة بهدف دون مقابل من غريمه ومواطنة نادي برشلونة في المباراة الودية السابقة في نفس البطولة من يومين وذلك بالفوز على نادي كلوب أمريكا.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا
مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا

وقد أعلنت القناة الرابعة العراقية انها سوف تبث مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا على شاشتها إذا انها اعلنت مسبقا انها حصلت على حقوق بث البطولة.
تردد القناة الرابعة العراقية:
• التردد: 11334
• الاستقطاب: أفقي
• معدل الترميز: 27500
• معامل الخطأ: 4/3
ومن المقرر أن تذاع المباراة علي قناة ريال مدريد الرسمية, وايضا سوف تنقل عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر اليوتيوب, وكذلك سوف ينقلها العديد من المواقع الإليكترونية الكروية حيث أن هذه المباراة يحظى بمتابعتها الكثير من عشاق كرة القدم ولاسيما مشجعين ريال مدريد في جميع أنحاء العالم.

قائمة ريال مدريد الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية

قائمة ريال مدريد المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية والمشاركة في بطولة الأبطال الودية
وقد كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشلوتي عن القائمة المتواجدة في في معسكر الفريق المتواجد في الولايات المتحدة الامريكية وكانت:
حراسة المرمي: على رأسهم البلجيكي كورتوا, لونين, لوكاس كانيزاريس, لويس لوبيز.
خط الدفاع: ألابا, ميليتاو, ناتشو, كارفاخال, فاليخو, روديجر, توبياس, ميندي, أودريوزولا.
خط وسط الملعب: توني كروس, كاسيميرو, لوكاس فاسكويز, لوكا مودريتش, فالفيردي, داني سيبايوس. كامافينجا, تشواميني.
خط الهجوم: الفرنسي كريم بنزيما, فينيسيوس جونيور, روديجر, ماركوأسينسيو, ماريانو دياز, لاتازا.

متي مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا القادمة بث مباشر

مواعيد المباريات الودية بين ريال مدريد ونادي كلوب أمريكا والتشكيلة المتوقعة والمعلقين الرياضيين والقنوات المشغلة. ومن المقرر أن تبدأ المباراة يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو / تموز 2022 الساعة 4:30 صباحًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ينتظر جماهير ريال مدريد صافرة انطلاق المباراة، وإن كان ذلك وديًايعد اختبار برنامجك الجديد أمرًا مهمًا ،

ما هي القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا القادمة بث مباشر

مع بقاء يومين فقط على انطلاق المباراة الودية بين ريال مدريد ونادي أمريكا، يهتم المشجعون بالتاريخ والتشكيلة المنتظرة والتعليق الرياضي وبث المباراة الودية بين ريال مدريد ونادي أمريكا. القناة حيث يريد عشاق المرينغ التأكد من أن فرقهم قادرة على التنافس على بطولات مثل المواسم الماضي، والوعد بصفقة ألمانية جديدة، روديجر وشواميني الفرنسي، حيث يعتمد الريال عليهما لسنوات قادمة، أرفق لكم فريق فلسطين اليوم القناة التي تبث مباراة ريال مدريد القادمة، لأنها تقرر بث المباراة على قناة ريال مدريد الرسمية وعلى الموقع الالكتروني راندادي.

مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا يلا شوت

بعد البحث عن القناة التي تبث مباراة ريال مدريد والنادي الأمريكي وكذلك موعد المباراة الودية بين ريال مدريد والنادي الأمريكي والتشكيلة المنتظرة والمعلقين الرياضيين والقنوات المشغلة للعبة، من المقرر بث المباراة على قناة ريال مدريد الرسمية، الموعد الرسمي لهذه المباراة الودية ريال مدريد، وستبث العشرات. خبراء كرة القدم في الشؤون الرياضية يربطون HD عبر البث المباشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا القادمة بث مباشر

بعد البحث عن القناة التي تبث مباراة ريال مدريد والنادي الأمريكي وكذلك موعد المباراة الودية بين ريال مدريد والنادي الأمريكي والتشكيلة المنتظرة والمعلقين الرياضيين والقنوات المشغلة للعبة، من المقرر بث المباراة على قناة ريال مدريد الرسمية، الموعد الرسمي لهذه المباراة الودية ريال مدريد، وستبث العشرات. خبراء كرة القدم في الشؤون الرياضية يربطون HD عبر البث المباشر.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً