ملخص مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية الاسطورة لايف ، بعد قليل ينطلق  الشوط الأول من لقاء ريال مدريد ضد النادي كلوب أمريكا يلا شوت،  ريال مدريد قد قدم أفضل موسم له الموسم الماضي، والذي استطاع أن يفوزه بدوري أبطال أوروبا في نسخته التاريخية بعد فوزه على عمالقة القارة العجوز ليفربول الإنجليزي.

مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا الودية بث مباشر

وهذه المرة الثانية التي يستطيع الفوز بها في نهائي دوري أبطال أوروبا على ليفربول، وأصبح الايطالي كارلو أنشيلوتي من افضل المدربين الذين فازوا بهذه البطولة ، كارلو أنشيلوتي استطاع أن يقديم أفضل أداء من خلال ما لديه عندما واجه الفرق التي تفوقت عليه باسم اللاعبين.

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر لكنه تمكن من حسم تلك اللقاءات لصالحه، وهو ما حدث ضد باريس سان جيرمان وليفربول وتشيلسي ومان سيتي، لأن صدىهم كان قاريًا لأوروبا، أفضل اسم للفريق، لكن البطولي. شخصية ريال مدريد دائما موجودة، خاصة في مواجهة الإياب ضد مانشستر سيتي، ريال مدريد لم يظهرها كان ريال مدريد أفضل ما لديه في المباراة بأكملها، لكنه في النهاية قرر التأهل لصالحه. وبثت لقطة يالا على الهواء مباشرة من قبل ريال مدريد

مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا الودية الان

ريال مدريد ضد كلوب أمريكا يلا شوت التي يبحث عنها الكثير من الناس حول العالم،  ريال مدريد الذي حقق ألقاب عديدة الموسم الماضي يامل هذا الموسم ام يعيد أمجاده مره أخري ولكن تبدوا الأمور صعلة بعض الشيئ.

كورة لايف بث مباشر ريال مدريد ضد كلوب أمريكا الودية

كما فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني بنتيجة كبيرة، برصيد 86 نقطة في 38 جولة، و 26 انتصارًا و 8 تعادلات في 26 جولة، وخسر ريال مدريد 4 مباريات فقط الموسم الماضي، عند النظر إلى المقارنة بين ريال مدريد وريال مدريد. نوادي أمريكية بالنسبة لأسماء اللاعبين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً