نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو الاسباني ١س

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو يلا شوت الودية، مواجهة من العيار الثقيل ضمن مباريات مان يونايتد الوديه التي يخوضها فريق مانشستر استعدادا للموسم الجديد، مانشستر يونايتد مباشرة اليوم أمام فاليكانو الإسباني، سينتهي معسكر مانشستر يونايتد التدريبي، وسيعود الفريق إلى إنجلترا للتحضير لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز، لأن أول مباراة رسمية للفريق ستكون ضد برايتون الأحد المقبل. في الساعة 3 مساءً.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد الوديه اليوم ضد رايو فاليكانو يلا شوت

يمكن أن تكون ألمانيا صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات هذا الصيف هو للحفاظ على وجود كريستيانو رونالدو في الفريق.في الموسم الماضي، ساهم في تحسين قوة الفريق الهجومية وساهم بأهداف رائعة، ولكن بسبب قدرته الفنية، لم يقود الفريق بنجاح. مهتزة طوال هذا الموسم، ولكن مع وجود مشروع قيد العقد، ستعمل New Ding Haig على استعادة مكانة مانشستر مرة أخرى، عش أسطورة مانشستر يونايتد.

 مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو يوتيوب

ماتش مان يونايتد ضد رايو فاليكانو بث مباشر ، ستستضيف للفريق أولد ترافورد المباراة، وستبدأ المباراة في الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر، وسيتم بث المباراة على تلفزيون مانشستر يونايتد، والتعليق بلغة أجنبية، يمكنك متابعة مانشستر يونايتد وفاليكانو من خلال موقعنا على الإنترنت مباشر، سنراقب هنا تطابق كل لحظة.

رابط بث مباشر مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودية

مانشستر يونايتد إلى ضم اللاعب الإسباني دي يونج من برشلونة في المستقبل القريب وقبل انتهاء عقده، حيث يريد الفريق الكتالوني التخلص من اللاعب بسبب راتبه الضخم ويعاني الفريق، بحسب المرآة. الأزمة الاقتصادية عرفها الجميع فظل مع الفريق وأراده المسؤولون الرحيل.

بث مباشر مباراة مان يونايتد الوديه

وأضافت الصحيفة أن لجنة مانشستر يونايتد لكرة القدم تعد حاليًا عرضًا عالي الأجر، بما في ذلك De Jong، لإغرائه وإقناعه بالانضمام إلى الفريق، حيث ستكون أهم صفقة سيضمها يونايتد. إنجلترا في موسم التوقيع ولم يعلن اللاعب بعد عن موقفه من البقاء مع البلوجرانا أو المغادرة.

مان يونايتد بث مباشر يلا شوت الودية اليوم

بعد ساعتين من صافرة انطلاق الشوط الأول من المباراة بين مانشستر يونايتد وفاليكانو، المباراة التي جذبت اهتمام الكثير من جماهير مانشستر يونايتد بسبب مشاركة رونالدو، وبدأ المشجعون الذين حصلوا على تذاكر الملعب يتدفقون على الملعب. المدرجات المخصصة لهم.، لدعم لاعبيهم استعدادًا للبداية سيكون الانطلاق في غضون بضع دقائق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً