ريال مدريد يعادل برشلونة وميلان في الفوز بلقب كأس السوبر الاوربي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت ، يستعد النادي الملكي ريال مدريد الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي للمواجهه صعبه للغايه ضد نادي اينتراخت فرانكفورت الالماني وذلك في اول مباراه رسميه للنادي الملكي في كاس السوبر الاوروبي.

 مباراة ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت

ريال مدريد الذي حقق لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي على حساب فريق الردسن في مباراه انتهت بفوز الريال في ملعب حديقه الامراء بينما النادي الالماني الاوروبي على حساب نادي جالسكو رينجر الاسكتلندي.

 مباراة ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت bein sport

مباراة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر ، وتنتظر جماهير ريال مدريد المواجهه الاولى الرسميه التي يخوضها النادي الملكي وذلك على ملعب هيلسانكي الاولمبي في فنلندا ريال مدريد توج بهذا اللقب في العديد من المرات وعلى الورق سوف يواجه خصم سهل للغايه لكن هذا الخصم استطاع اخراج الكثير من ابطال اوروبا وعلى راسهم نادي برشلونه الاسباني في نصف نهائي الدوري الاوروبي الموسم الماضي.

ماتش نهائي كأس السوبر الأوروبي

وتنطلق مواجهه نادي ريال مدريد ضد فرانكفورت الالماني في كاس السوبر في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهره العاشره بتوقيت مكه المكرمه والدوحه ويمتلك نادي ريال مدريد الكثير من الجماهير العربيه التي تشجع النادي الملكي في مختلف البلدان.

القنوات الناقله لمباراه ريال مدريد فرانكفورت

bein sport ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت ، تبحث الكثير من جماهير ريال مدريد عن مواجهه الريال في نهائي كاس السوبر والقنوات المجانيه التي سوف تنقل هذه المواجهه واعلن القنوات بي ان سبورت القطريه عن نقلها للنهائي كاس السوبر الاوروبي بين ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت.

من هو معلق نهائي كاس السوبر بين ريال مدريد فرانكفورت

معلق مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت ، تمتلك مجموعه قنوات بي ان سبورت العديد من المعلقين المميزين الذين يجعلون اجواء المباراه حماسيه للغايه وبالتبع لا توجد بدايه في الموسم اقوى من بدايه نهائي كاس السوبر والذي يكون في ريال مدريد خصما، واعلنت قناه بي ان سبورت ان تعليق المباراه سوف يكون المعلق اليمني حسن العيدروس في نهائي كاس السوبر الاوروبي بين ريال مدريد يوم الاربعاء القادم.

ماتش ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت بث مباشر كورة لايف

المدير الفني الايطالي الى تحقيق الثالث في كاس السوبر الاوروبيه اول مدرب في التاريخ يحصل على خمس دوري ابطال اوروبا ليكتب اسمه من ذهب في تاريخ كره القدم الاوروبيه، وقد عاد قالوا انشروتي الموسم الماضي الى نادي ريال مدريد بعد ما امضي رحله قصيره ذهب من خلالها الى نادي بايرن ميونخ ثم ايفرتون لم تكلل بالنجاح ليعود مره اخرى الى ريال مدريد ليكتب تاريخ جديد مع النادي الملكي

مشاهدة نهائي كأس السوبر الاوربي يلا شوت بث مباشر

حارس مرمى ريال مدريد الحارس البلجيكي كورتوا الذي يقدم اداء اكثر امراه في نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي امام ليفربول وتصدى لاكثر من قوه رائعه امام اللاعب محمد صلاح وساديو ماني يحرم نادي الريدز من النادي الثاني على التوالي امام ريال مدريد ويحقق الريال لقبه الرابعه عشر في امجد البطولات الاوروبيه.

يلا شوت مباراة ريال مدريد واينتراخت في بث مباشر الان

وبطبع سوف تكون الاعين متجهه نحو نحو الحارس الكبير كورتوا الذي تتمنى جماهير ريال مدريد في كل مكان وخصوصا في البلدان العربيه الى تألقه مره اخرى والعوده الى مستوى المعهود في الموسم الماضي، وتعاقد نادي ريال مدريد مع نادي تشيلسي في ابرام صفقه انتقال الحارس كورتها الى النادي الملكي ورقم البدايه الصحبه التي تلقاها الحارس في ريال مدريد هذا الموسم، مباراة ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت بث مباشر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً