نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة باريس سان جيرمان ونانت الفرنسي يلا شوت، تنطلق بعد قليل مواجهه من العيار الثقيل تجمع باريس سان جيرمان ونانت في نهائي كاس السوبر الفرنسي وحقق باريس سان جيرمان بطوله الدوري الفرنسي الموسم الماضي بينما فاز فريق بلقب كاس فرنسا المباراه سوف تجمع الفريقين سوف تكون من العيار الثقيل نظرا لقوه الفريق بكل الالقاب الممكنه هذا الموسم، ماتش باريس سان جيرمان ضد نانت اليوم يلا كورة.

مباراة باريس سان جيرمان ونانت الليلة

ماتش باريس سان جيرمان الان مباشر، يبحث الكثيرون من عشاق النادي الباريسي عن مواجهه باريس الليله في نهائي كاس السوبر الفرنسي عشاق النادي الباريزيط الاول لقب لفريقهم هذا الموسم ولتاكيد ان البدايه سوف تكون قويه لهم عكس الموسم الماضي الذي كان مخيب للجميع بالنسبه للجماهير والاداره السابقه وايضا لكثير من اللاعبين.

رابط نهائي كأس السوبر الفرنسي يلا شوت بث مباشر

مبارزة نانت وباريس مباشرة كورة لايف كأس السوبر الفرنسي، لاعب الوسط الهولندي، فينالدوم، المحترف في نادي باريس سان جيرمان الدولي، الصيف ميركاتو الذي يقترب من مغادرة صفوف نادي باريس، كتب مراسل موثوق به فابريتسو خبير سوق الانتقالات رومانو على موقعه على فيسبوك الحساب، نهائي كأس السوبر الفرنسي.

ماتش مباراة باريس ونانت كأس السوبر الفرنسي بث مباشر

نانت وباريس سان جيرمان ألماني، على اتصال مباشر مع الهولندي جورجينيو فينالدوم. وقال رومانو: “فينالدوم تلقى بعض العروض من أندية أخرى، لكنه الآن يعطي الأولوية لروما كوجهة مفضلة له.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً