الزمالك يعزز صدارته لدوري المصري بعد الفوز على بيراميدز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ، ينتظر العديد من المشجعين كره القدم مباراه الزمالك وبيراميدز التي من مقر ان تنطلق بعد قليل وسوف فيكم باهم الاحداث والاخبار وايضا سوف تجدون البث المباشر لهذه الغراب اسفل المقاله علما بان كل الحقوق تذهب الى قناة اون تايم سبورت، مباراه القمه في هذه الجوله التي يتصدر الزمالك ترتيب الجدول الدوري المصري بينما يقع نادي بيراميدز في المركز الثاني.

بث مباشر ماتش الزمالك وبيراميدز اليوم يلا شوت

في الجانب الاخر يدخل نادي بيراميدز هذه المباراه وعينه على الفوز ولا بديل غير الفوز من اي تسجيل الفريق الذي بينه وبين نادي الزمالك الى نقطه واحده فقط في جدول ترتيب الدوري المصري اما في حاله الخساره فسوف يكون بيراميدز قد ابتعد كثيرا عن احراز لقب الدوري.

ماتش الزمالك ضد بيراميدز بث مباشر اليوم

مباراة الزمالك وبيراميدز يسعى الفارس الابيض في مواجهه قويه الليله ضد بيراميدز الى مواصله عروضيا قويه والفوز ايضا في هذه المباراه كما فازت مباراه السابقه التي جعلته يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويعاني الزمالك كثيرا بسبب الغيابات والاصابات التي لحقت في الفريق ومن اصابات ومنها ايضا لاعبين رغم فرحين وعدم الاستمرار في نادي الزمالك ومن ابرز هؤلاء اللاعبين المصابين هم الموازم عمر السعيد، ويغيب عن نادي الزمالك في هذا اللقاء القوي اشرف بن شرقي مهاجم نادي الزمالك اللعب المغربي الذي احرز الكثير من الاهداف هذا الموسم وخصوصا في المباريات السابقه كانت له بصمه قويه واضافه الى طارق حامد ومحمود ابو جبل حارس المرمى الذي رحل هذا الموسم على الفريق.

ماتش الزمالك ضد بيراميدز

سيتم اليوم بث مباراة الزمالك و بيراميد على الهواء مباشرة على شبكة أون تايم سبورت، المذيع الحصري لمباريات دوري مصر العليا على نايل سات.

وتغيب عمر السعيد والحارس الثاني السيد عطية عن قائمة الزمالك لمباراة بيراميد. كما قام فيريرا بتسمير ثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، اللذين يفضل عدم المخاطرة بهما بينما يتعافيان من الإصابات الأخيرة.

مباراة الزمالك مباشرة الليلة

يمكنك مشاهدة اللعبة من خلال تطبيقات متعددة، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة اللعبة من خلال التطبيق، في هذه التطبيقاتإلى جانب مشاهدة البث المباشر، يمكنك أيضًا متابعة تحديثات اللعبة المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ، يوجد أيضًا تطبيق MobiKORA، وتنزيل Embratoria G7 وتنزيل glostar tv عبر iptv file watch مباريات تسمح بمشاهدة المباريات وجميع القنوات تمرن عبر Android والشاشة الذكية.

أحدث تردد قناة اون تايم سبورت مباراة الزمالك ضد بيراميدز يلا شوت

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11860
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\ 4

 

سنوافيكم بكافة أخبار وأحداث وتشكيلات الفريقين من المباراة حتى صافرة حكم المباراة وكذلك نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميد.

بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر

الزمالك يعيش الآن، بيراميدز يغيب عن بعض اللاعبين المتميزين في مباراة الأبيض قبل مباراة اليوم مثل فريق مهدي سليمان وأحمد فتحي وأحمد أيمن منصور ومحمود وادي ومحمد صادق وهشام محمد وعبدالله مجدي ويوسف نادر وصلاح الدين يحيى. وتغيب عبد الرحمن السيد.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

يتكون فريق بيراميد لهذه المباراة من الحارس أحمد الشناوي، الخط الخلفي: علي جبريل – أحمد سامي – عمر جابر – محمد حمدي، لاعب الوسط: إبراهيم توري – رمضان سوبي – محمد صادق – إسلام عيسى – عبد الله السعيد خط هجوم. : فخري لكائي.

تتكون تشكيلة الزمالك لهذه المباراة من حراس المرمى: محمد عوض، دفاع: أحمد فتوح – محمد حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المطلوطي، لاعب وسط:الإمام عاشور ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف “الرقة” وسعيد عبد الله أئمة من مدينة الرقة.  “نيمار” – أحمد سعيد “زيزو” خط هجوم: سيف الدين الجزيري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً