ملخص مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى والجونة بث مباشر يوتيوب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الاهلي لمواجهة مصر المقاصه في الدوري الممتاز ويستعد الاهلي لكسب ثلاثه نقاط من اجل العوده الي الصدالاهليارة في الدوري وحسم النقاط في المباريات القادمة ويعود الاهلي بقوة بعد الهزيمة في الكاس وبعد حدوث كثره الاصابات للاعبين ويقوم المدير الفني بتجهيز بعض من الاعبين الناشئين علي الدكه الاحتياطيه لعدم حدوث اي اصابه اخري وتحدث المدير الفني علي الاجهاد البدني للاعبين وذلك من كثره المباريات وعدم الراحه الكافيه بعد كل مباره لكل لاعب.

ماتش الاهلي ومصر المقاصة الليلة

واكد ان كثره حدوث الاصابات ناتجه عن عدم الراحه الكافيه وكثره عدد المباريات في وقت واحد مع عدم وجود الراحه الكافيه وتحدث عن اللاعبين جاهزين المباريات القادمه بكل قوه  وعدم تضيع اي نقضه في الدوري.

مباراة الاهلى ومصر المقاصة

الشناوي  ، ياسر ابراهيم، رامي ربيعه،  محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، اليو دايانج، علي معلول، حمدي فتحي، حسام حسن، افشه،.

مع عدم وجود محمد شريف لاصابه في الشد في العضله الاماميه، وعدم تواجد السوليه وذلك بسبب الاجهاد الزائد علي الاعبين وقد يستمر التغيب عن الملعب من الممكن الي اخر الموسم وقد صرح المدير الفني علي تماسك

رابط مباراه الاهلي ضد مصر المقاصة

وتابع أن الفريق مهيأ عقليا وجسديا وأغلق المعسكرات خلال المباريات القادمة.

مصر المقاصة تحتل المركز الثامن عشر في الدوري المصري الممتاز ، وهي آخر ماركيز ، وستكون مباراة مهمة.  وسيحاول مصر المقاصه العب علي الفوز والبعد عن مصيده الهبوط ورفع رصيده والبعد عن الهبوط وستكون مباره مهمه لكلا الفريقين ويحاول الاهلي لرفع رصيده 54وملاحقه بيراميدز والزمالك في الصداره، مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً