يلا شوت يوتيوب مشاهدة مباراة الأهلي وانبي بث مباشر اليوم يلا شوت علي قناة أون تايم سبورت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراه الاهلي ضد انبي في الدوري المصري الممتاز الليله على ملعب بترو اسبورت وذلك في الجوله الثانيه عشر من عمر الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي وانبي الان يلا شوت يوتيوب

ويزداد البحث عن مباراه الاهلي ضد انبي في الدوري المصري الممتاز في الجوله الثانيه عشر من مسابقه الدوري المصري الممتاز لكره القدم البطوله الاقدم والاعراق في افريقيا والذي يمتلك النادي الاهلي 42 لقبا وياتي خلفه نادي الزمالك باربعه عشره لقبا.

مشاهدة مباراة الاهلى وانبي بث مباشر اليوم

وحقق النادي الاهلي فوزا كبيرا على نادي بيراميدز في الجوله الماضيه بثلاثه اهداف نظيفه اضافه الى ذلك استقبل هديه كبيره من نادي اسوان بعد حقق نادي اسوان الفوز على نادي الزمالك بهدفين بهدف في مباراه تالق فيها زهره الجنوب بشكل كبير للغايه.

ماتش الاهلي ضد انبي وتعتبر مباراه الاهلي وانبي من اقوى المباريات في الدوري المصري واقدمها نظرا لان الاهلي وانبي يعتبر من اقدم الفرق في الدوري المصري الممتاز.

تشكيله النادي الاهلي ضد انبي في الدوري المصري

في حراسه المرمى محمد الشناوي حارس منتخب مصر ياتي في خط الدفاع محمد هاني ياسر ابراهيم اضافه الى رامي ربيعه وعلي معلول خط الوسط كلا من عمرو السوليه والي ينجي ومحمد مجدي قفشه وياتي حسين الشحات بعد اصابه كريم فؤاد الصليبي في خط الهجوم محمد شريف واحمد عبد القادر.

موعد مباراه الاهلي ضد انبي اليوم بث مباشر

مشاهده مباراه الاهلي وانبي سوف تكون في تمام الساعه 5:00 مساء بتوقيت القاهره والسادسه مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره وقطر والسابعه مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده والكويت والبحرين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً