موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يزداد البحث عن مواجهه من العيار الثقيل ضمن الجولة العاشره من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم التي تجمع ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمه المباريات، ياخذ حامل اللقب مان سيتي هذه المواجهه وهو متصدر وهو في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الانجليزي، ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم يلا شوت

مان سيتي اليوم بث مباشر يوتيوب ، يدخل نادي ليفربول الانجليزي هذه المباراه وهو في اسوا احواله حيث يحتل المركز العاشر في الدوري الانجليزي الممتاز ليفربول وسط الدوري الموسم الماضي والذي استطاع ان ينافس حتى اخر جوله من البريميرليج هذا الموسم وجد نفسه بعيد كل البعد عن المنافسه رغم انه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الان

ماتش ليفربول اليوم مباشرة ، ليفربول الذي خسر امام مانشستر يونايتد وايضا خمس نقاط افتتاح مباريات الدوري الانجليزي في اول جولتين ما عجل بابعاده مبكرا عن الصراع عن اللقب هذا الموسم، ليفربول كثيرا على ناشبيه المصري محمد صلاح الذي لم يقدم المستوى المطلوب منى منذ بدايه الموسم ولكن في مواجهه الاخيره ليفربول في دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا

محمد صلاح يسجل اول هاتريك له في الموسم

استطاع محمد صلاح يدخل التاريخ من اوسع ابوابه استطاع ان يسجل هاتريك في اقل من سبع دقائق وربما تكون هذه العوده قويه المصري محمد صلاح الذي يعوي عليه كثيرا الالماني كلوب.

مباراة مانشستر ضد ليفربول

ويتصدر نادي نابولي مجموعه ليفربول فيما يقترب ليفربول ونابولي من الصعود الى دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا، ليفربول الذي حل وصيفا الموسم الماضي وخسر النهائي في فرنسا امام ريال مدريد يا سعاد الموسم الى تحقيق اللقب ولكنه يبقى بعيدا منال نظرا لضعف ليفربول وخصوصا في الدفاع اضافه الى قوه المنافسين هذا الموسم مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اضافه الى نادي برشلونه الذي ربما يرحل مبكرا الى الدول الاوروبي.

موعد مباراه مانشيستر سيتي ضد ليفربول الانجليزي بث مباشر

تترقب جماهير نادي ليفربول موعد مباراه ليفربول ضد مانشستر سيتي المباراه التي يريد من خلالها يرجون جروب ان يستعيد توازن الفريق مره اخرى بعد ما حقق سباعيه لهدف في المواجهه السابقه في دوري ابطال اوروبا.

وتبقى مباراه ليفربول ضد مان سيتي في كم الساعه 5:30 مساء بتوقيت القاهره والسادسه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه والسبعه ونصف مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً