برائعة شيكابالا الزمالك يتغلب علي بيراميدز ويواصل تصدره

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم يلا شوت ، تقام مباراه الليله بين بيراميدز والزمالك من مسابقه الدوري المصري في الجوله الثامنه والعشرين حيث يتصدر الفارس الابيض جدول ترتيب الدوري المصري بينما ياتي نادي بيراميدز الذي يسعى الى الالقاب هذا الموسم في مركز الثاني برصيد 59 وعلى الملعب باستاد القاهره الدولي الذي يشهد الكثير من المباريات القويه والناريه سوف يشهد هذا اللقاء بين حامل اللقب المسلم الماضي مع فريق بيراميدز الذي يسعى الى الفوز في هذا اللقب هذا الموسم.

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ، يدخل نادي بيراميدز لقاء القمه المرتقبه ضد الفارس الابيض وعينه على الفوز من المباراه بعد ما لعب في الدور الاول مباريات لم تكن في مستوى اللاعبين الذين يتواجدون رمضان صبحي عبد الله السعيد اضافه الى اللاعبين المحترفين في صفوف نادي بيراميدز وبعده انتهاء الكثير من المباريات في الدور الثاني.

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم يوتيوب

حقق نادي بيراميدز الكثير من الفوز في المواجهه الاخيره بين فرق الدوري المصري وابرزهم كانت مواجهه الاهلي ضد بيراميدز الذي حسمها بهدفين للعشاء وايضا مواجهه طلائع الجيش رغم التعادل الا انه كان متاخرا بهدفين نظيفين النتيجه في الدفعه الاخيره من عمر المباراه قد فاز على النادي الاسماعيلي لكن هل سوف يستطيع المحقق الزمالك علما بان الفريقين واجهها بعضهما في كثير للمناسبات لم يتمكن من الفوز غير مره فقط

رابط مباراه الزمالك ضد بيراميدز الان

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتازفي 1 أغسطس 2022 ، تشهد أرضية الملعب الدولي في القاهرة، عاصمة مصر، مباراة رفيعة المستوى. صعد إلى القمة، اصطدم حامل اللقب الزمالك الموسم الماضي بفريق بيراميد الزائر العنيد.

مواجهة الزمالك ضد بيراميدز بث مباشر يلا شوت

ويتصدر الزمالك حاليا ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل المواجهة المرتقبة مع بيراميد برصيد 63 في 27 جولة بعد فوزه في 20 مباراة وخسارة أربع نقاط وفي ثلاث مباريات فقط. فقطمن حيث متوسط الأهداف، فإن الحفاظ على الاتساق هو مفتاح النجاح. ، سجل برصيد 47 هدفًا وصافي 25 ضد المنافسين.

ماتش الزمالك ضد بيراميدز بث مباشر اليوم يلا شوت

يحتل بيراميدز حاليًا المركز الثاني في الترتيب برصيد 59 نقطة من 27 جولة، وفاز في 4 فقط من أصل 18 مباراة، كما أنه محاصر بالتعادل في خمس مباريات.عندما يتعلق الأمر بمتوسط الأهداف، فإن معظم الناس يتطلعون إلى تحقيق شيء ما في إطار زمني معين. ، فقد سجل 45 هدفًا ضد المنافسين مقابل تسجيله 17 هدفا في مرماه، مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوتيوب يلا شوت.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً