شاهد الان أهداف ماتش ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية

بث مباشر مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر ، يستعد النادي الملكي ريال مدريد ليخوض مواجهة قوية للغاية تجمعه مع كلوب أمريكا في مباراة ودية وذلك استعدادا للموسم الجديد، ويدخل حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني هذا الموسم بقوة كبيرة وحافظ الب تحقيق ما حققه العام الماضي، وقبل أيام قليلة انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بخسارة الريال بهدف نظيف سجله رافينيا الوافد الجديد في شباك المنرنحي ريال مدريد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا القادمة يلا شوت

النادي الملكي ريال مدريد كان أفضل بكثير من الفرق الأخرى، لكن لحظه دعونا لا ننسى أن فريق  كلوب أمريكا قوي للغاية وكان جيدًا جدًا أمام مانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد في المباريات الودية التي خاضها أمامهم ،مشاهدة مباراة ريال مدريد ريال مدريد ونادي أمريكا، من المتوقع أن يبدأ مدرب فريق كلوب أمريكا بأفضل الاعبين الموجودين داخل الفريق.

مباراة ريال مدريد اليوم الودية

اما ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي فسوف يدخل المباراة بتشكيلة الأساسية التي يمتلكها،  وتتكون من الحارس المخضرم: تيبو كورتوا، الدفاع: فيرلاند ميندي – أنطونيو روديجر – إتيان ديل ميليتاو – لوكاس فاسكيز، لاعب وسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش، مهاجم: فينيسيوس جونيور عدن خطير – رودريغو. يارا تصوب لريال مدريد ونادي أمريكا – إميليو لارا – خورخي سانشيز، لاعبو خط الوسط: جوناثان دوس سانتوس – ريتشارد سانشيز، ألفارو فيدالغو – دييجو فالديس – أليخاندرو زاندجاس، المهاجمون: هنري مارتن. مباراة ريال مدريد والنادي الأمريكي بث مباشر يلا شوت.

ماتش مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر يلا شوت، ومن المتوقع أن تنقل المباراة قناة عربية مفتوحة أعلنت عن بث مباراة ريال مدريد. بث مباشر لمدريد ونادي امريكا وعراق القناة الرابعة، مع حقوق حصرية للمباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد، بث مباشر، بما في ذلك مباراة اليوم بين برشلونة ويوفنتوس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً