Yalla shoot.. بث مباشر ماتش تونس والدنمارك beIN MaX على قناة بين سبورت ماكس المفتوحة مجانًا | مشاهدة مباراة تونس ضد الدنمارك كورة لايف يوتيوب 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يدخل منتخب مصر كره قدم مواجهه من العيار الثقيل ضد منتخب الدنمارك الذي يعد من ابرز المرشحين للصعود من هذه المجموعه منتخب تونس الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين وعلى راسهم يوسف البلايلي وحنبعل ولاعب النادي الاهلي علي معلول.

بث مباشر مباراة تونس والدنمارك الان كورة لايف

مشاهدة مباراة تونس والدنمارك بث مباشر على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة وكذلك الكأس القطرية مجانا كما أعلنت الشبكة الشهيرة قبل انطلاق منافسات مونديال قطر كأس العالم لكرة القدم 2022 إلى جانب واحد وعشرين مواجهة أخرى. وقالت اللجنة المنظمة في جدول مباريات كأس العالم إن موعد مباراة تونس ضد الدانمارك مباشر عند الساعة 03:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، 04:00 في السعودية وقطر والأردن، 05:00 لدى الإمارات المتحدة والبحرين وسلطنة عمان.

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس والدنمارك يلا شوت

ويعد هذا اللقاء الثاني في التاريخ الذي يجمع المنتخبين حيث سبق أن لعبا بتاريخ الاول من سبتمبر عام 1960 ميلادي وخسر المنتخب التونسي في ذلك الوقت أمام نظيره الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة روما الكروية. مباراة تونس والدنمارك بث مباشر

تونس والدنمارك بث مباشر اليوم

ويسعى نسور قرطاج إلى الثأر أولا لهذه الموقعة التاريخية من أجل تحقيق إنجاز جديد لصالح كرة القدم العربية في كأس العالم، حيث لم تنجح حتى الآن في إحراز أي فوز في النسخة الحالية ويأمل الجميع التوفيق للمثلين العرب كافة منهم.

واحتفى المشجعون من تونس والدول العربية في كأس العالم، إذ رفعوا العلم الفلسطيني أينما ذهبوا الأمر الذي أضفى الكثير من الإثارة والحماس على المواجهات وسط نسب مشاهدة عالية لدى الجمهور في الوقت الحالي خلف الشاشات. ونجح الكثير من المواطنين في الحضور إلى الدوحة من البلدان العربية كافة إلا أن هناك عدد أكبر لم يتمكنوا من الوصول إلى هناك لا سيما الفلسطينيين الذين يعيشون حصارا إسرائيليا على مدار الوقت، فقام الحضور بهذه المواقف.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً