الصفقه الجديده ليفاندوفسكي يبدأ أساسيا في مواجهة يوفنتوس

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم بث مباشر،  نرسل لكم البث المباشر لمباراة فريق برشلونة الإسباني ضد فريق يوفنتوس الإيطالي صباح يوم الأربعاء 27 يوليو 2022 في ملعب كوتون باول في دالاس تكساس، عبر موقعنا في مباراة ودية، يتم إحضار فريقين معًا كجزء من جولة تحضيرية تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية. استعدوا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

مباراة برشلونة اليوم مباشرة، واصل فريق برشلونة الإسباني تألقه، ولم يخسر حتى الآن في 3 مباريات ودية، وحقق أول مباراة ودية ضد أولوت انتصارين وتعادل واحد. منذ ذلك الحين، التقى إنتر ميلان في بداية مسيرتهما المهنية. شهدت ستة نظيفة في الولايات المتحدة يوم الأحد الماضي تألق البرازيلي المبتدئ رافينيا أقام الفريق الكتالوني موعدًا مع غريمه اللدود ريال مدريد على ملعب أليجنت في الكلاسيكو صباح الأحد، بحضور حشد كبير من الجماهير الأمريكية، وانتهت المباراة بفوز برشلونة.

ماتش البرسا واليوفي

يوفنتوس وبرشلونة بث مباشر الآن هدف لم يرد عليه البرازيلي رافينيا. زاد Broad من ثقة اللاعبين في نفسه بينما اختبر أيضًا بعض الصفقات الجديدة بشكل أكبر في محاولة لإدخالهم في نظام Xavi الخاص. لن يكون برشلونة سعيدًا باللعبة الودية بعد مباراة الليلة وسينهي رحلته في مانشستر يونايتد، حيث يلتقي بمنافسه ريد بول في ولاية نيويورك صباح الأحد قبل أن يعود إلى كاتالونيا لمواجهة الأمريكتين في نهائي الكأس. كان خوان جامبر على بعد أقل من أسبوع من بداية الموسم الجديد عندما يلتقي رايو فاليكانو في الجولة الأولى يوم 7 أغسطس.

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر الان

ماتش برشلونة ضد يوفنتوس الودية ، من ناحية أخرى، تعرض يوفنتوس الإيطالي لضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة وجهًا لوجه صباح اليوم، حيث نشر النادي على موقعه الرسمي إصابة الفرنسي بول بوجبا، الذي عاد مؤخرًا من مانشستر يونايتد إلى ملعب يوفنتوس. مستوى متوسط. وبحضور الفرنسي بول بوجبا، سيستضيف برشلونة قمة ودية بين الفريقين الليلة على ملعب كوتون باول في دالاس بولاية تكساس. نادي سيري أي 41 مليون يورو.

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية الان

وبعد مغادرة دي ليخت للسيدة العجوز، يحتاج الفريق إلى قلب دفاع، خاصة مع مغادرة المخضرم كيليني للوس أنجلوس، وتواجه السيدة العجوز برشلونة وتتطلع إلى دمج صفوفها والوقوف في المركز الثالث. خط القوة ليس هناك أفضل من برشلونة من الفريق الكتالوني من أجل اختبار قوة يوفنتوس.

بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

لن تنتهي رحلة الفريق ضد برشلونة اليوم، حيث سيواجه نهائي جولة PGA يوم الأحد المقبل ريال مدريد، ثم يسافر إلى الأراضي الفلسطينية لمباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد مساء الأحد المقبل، أن يكونوا في برومفيد مجتمعين معًا على أرضية الملعب.

موقع يلا شوت مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية بث مباشر الان

من المقرر أن تبدأ مباراة يوفنتوس – برشلونة صباح اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022، على ملعب كوتون باول في دالاس، الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت السعودية، 1:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، 11: بتوقيت جرينتش الساعة 30 صباحًا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

اعلنت القناة العراقية الرابعة رسميا الانتقال الى برشلونة ضد يوفنتوس صباح اليوم ضمن الجولة التحضيرية للفريقين في الولايات المتحدة، وبتعليق من مناف الحمداوي يمكنكم متابعة المؤتمر بعد بدء المباراة، عبر البث المباشر على موقعنا Koora Live.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديدة

لتتبع الاجتماع على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11012، ومعدل كود 27500، وعامل استقطاب أفقي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً